أسرار المال | 5 أفكار لزيادة الدخل الشهري

أسرار المال | 5 أفكار لزيادة الدخل الشهري

أسرار المال في زيادة الدخل الشهري , فالكثير من الناس يحاولو زيادة الدخل الشهري لمعيشتهم وحياتهم , فيلزم معرفة أفكار زيادة الدخل وتكون على حذر في هذا الموضوع وإقرأ كل كلمة مكتوبة كي لا تخسر عملك.

كيف أزيد دخلي الشهري ؟ إليك 5 أفكار لزيادة الدخل الشهري يمكن ان تبدأ بها ومعرفتها بحذر بقراءة كل الكلام المكتوب كي لا تواجه مشاكل في عملك الحالي , تطبيق هذه الافكار يجعل دخلك الشهري يزيد وإليك الأفكار :

1- أطلب من صاحب العمل زيادة الدخل الشهري الخاص بك , ولكن قبل هذا الطلب يلزم ان تكون مكافح في عملك بحيث عندما تطلب هذا الطلب من المدير ينفذه لك بدون اي تردد.

2- إذا كنت تعمل في جهة عمل لا تعطيك المال الكافي او ماتستحق فيمكن ان تترك العمل وتعمل في جهة أخرى , ولكن يلزم أولاً أنك تذهب إلى عمل آخر , بحيث لو لقدر الله لم تجد عمل آخر فلا تخسر كل عملك وتكون تشتغل في نفس الجهة التي تعمل بها.

3- إبحث عن عمل إضافي, فإذا كنت تعمل 6 ساعات في اليوم , فيمكن ان تبحث عن عمل آخر لمدة 5 ساعات مثلاً بحيث تعمل يومياً 11 ساعه ويبقى لك 13 ساعه فراغ باقي اليوم.

4- إذا كنت تعمل ولديك حرفة رائعه يمكن ان تشتغل بها بعد عملك الحالي , يعني اذا كنت تعمل لجهة حكومية على سبيل المثال فيمكن بعد انتهاء مدة العمل تعمل في حرفتك التي تحبها بحيث يزيد دخلك الشهري.

5- أفضل طريقة لزيادة الدخل الشهري هي رأس المال , فإذا كنت تملك رأس مال كبير فيمكن ان تستثمره في اي عمل مربح , وهنا تجد أفكار مشاريع مربحة تحتاج إلى رأس مال كي تربح منها بشكل كبير ويزيد دخلك.

 المصدر

تعليقات