5 أفكار مختلفة لتزيين أطباق طفلك وفتح شهيته للأكل

معروف أن الطفل مُتعب جداً ويرهق الأم في تناول الطعام، وقت الأم مهم جداً في حياتها، ولكن الطفل يرهق الأم ويأخذ من وقتها الكثير جداً يومياً، فيصرخ الطفل ويشاغب في المنزل، ويفعل الكثير من الأمور الغير محبوبه لدى الأم، يقدم لكم اليوم موقع الخلاصة أفكار جيدة لتقديم الطعام للطفل بشكل رائع ويجعله يحب الأكل ويأكل كثيراً.

أشكال للأكل على هيئة طيور

الطيور

من أكثر الأشياء و المظاهر التي يحبها الطفل هو تقديم الطعام بشكل هو يعرفه مثل الطيور و الحيوانات وأي أشياء هو يعرفها وينتبه لها كثيراً، ويجعله يحب هذا الطعام ولا يتردد في أن يأكل ما تقدميه لطفلك.

أشكال للأكل على هيئة رسومات طبيعية

اشكال طبيعية

تقديم الاكل للطفل على شكل مثلاً عباد الشمس أو على هيئة نخلة أو اي شئ هو رآه او يحب هذا الشئ فيحب هذا الطعام ويأكله , ويمكن أيضاً تقيدم شكل مظاهر طبيعي أخرى.

أشكال للأكل على هيئة مزيج الفاكهة و السكريات

افكار لاشكال الطعام

يمكن تقديم الفاكهة للطفل مع الشيكولاته أو تقديمها بشكل جميل , أو نحت الفاكهة ليصبح شكلها رائع , ويمكن تفريغ الفاكهة من الداخل ووضع بداخلها أي حلوى لتجعلي شكلها رائع وجميل ويرغب الطفل في أكلها.

أشكال للأكل على هيئة اشكال مضحكة

اشكال مضحكة

قدمي الأكل على هيئة أي شئ مضحك , مثل تفاحة ووضع عليها كريمة او قشطة ومن الأسفل وضع قطع صغيره مثل الموجودة في الصورة , فهذا يجعل الطفل يحب الشئ الموجود أمامه ويرغب في أكلة.

أشكال للأكل على هيئة اشكال كارتون

اشكال كارتون

حاولي تقديم شئ لطيف مثل حبة يوسفي او برتقالة ووضع عليها أي شئ ، ويمكن تحتاجي موزة وتزيينها بأي حلوى او قطة من الفواكة الأخرى وتزيين الأكل بشكل رائع.

وإلى هنا ننتهي من الأفكار الرائعة , يمكن أن تبحثي على يوتيوب أو في صور جوجل و تشوفي أي أشكال أخرى لتقديم الطعام , وشئ أخير وهو من فضلك شاركي هذا المنشور مع أصدقائك في واتس آب ليستفادوا من الأفكار الموجودة في الموضوع ويمكن ان تعرفي أفكار أخرى من أصدقائك.

المصدر

تعليقات