المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif

مدونة المحترف الضخمة تضم عدد كبير جداً من المواضيع الهامه المصورة و الكثير من الفيديوهات في المواضيع التقنية وأيضاً الكثير من المقالات الرائعة و الكثير من الاخبار التقنية أول بأول.

المحترف: شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو | Almohtarif

مدونة المحترف تأسست عام 2010 وصاحبها أمين رغيب شخص مغربي وهذه المدونة حاصلة على جائزة أفضل مدونة مغربية لعام 2012 و 2013 وهي من أفضل 10 مدونات عربية حسب ICFJ عام 2013.

مدونة المحترف أول قناة مغربية تحصل على جائزة درع اليوتيوب الفضي عام 2014 وتم تكريمة أمين رغيب من حاكم دبي بجائزة رواد التواصل الإجتماعي عام 2015 وهو المواقع التقني رفم واحد في المغرب.

حتى الآن أصدر 10 كتب بصيغة PDF تضم مواضيع هامه من مدونة المحترف , قناة المحترف تضم حالياً أكثر من 2 مليون و 300 الف مشترك و أكثر من 40 الف متابع على تويتر و اكثر من 60 الف متابع على جوجل بلس , وأكثر من 2 ونصف مليون متابع على فيسبوك.

مدونة المحترف تضم العديد من المدونين العرب المهتمين بنشر مقالات و شروحات كثيره و أخبار تقنية أول بأول ويتم نشر الكثير من شروحات فيديو من أمين رغيب , حالياً أمين رغيب مهتم بقناته كثيراً وينشر الكثير من الفيديوهات الهامة.

الجميل في مدونة المحترف أن كل سنة يتم عمل مسابقة كبيرة للعرب ككل وليس للمغاربة فقط  , مسابقة أفضل تدوينة ومن يربح يأخذ مبلغ مالي كبير.

مدونة المحترف

حقوق الصوره لصفحة المحترف على فيسبوك

تعليقات