7 افكار مشاريع برأس مال بسيط

مشاريع برأس مال بسيط

مشاريع برأس مال بسيط تستطيع فعلها بسهوله، من المهم جداً في هذا الزمن وهذا العالم إمتلاك مشاريع مربحة تستمر معك بمرور الزمن، انت تبغي او تريد افكار مشاريع برأس مال بسيط، فهذا الموضوع هو لك انت وللكثير الذين يريدون مشاريع مربحة.

مشاريع برأس مال بسيط

1- الإبداع
إذا كنت تمتلك فكرة في عمل فني، او تعرف كيف تصنع شيء او تبتكر شيء فهذه الفكره مفيده لك، فتقوم بتصنيع شيء حسب ماتعمل وتبيعه على الانترنت او تبيعه للتجار والمحلات، فإذا كنت انت تفهم في شغل النجاره، فيمكن ان تستغلها وتعمل تصميمات رائعه وتبيعها، وأيضا يمكن ان تعمل مع شخص وتدخل شريك في مشروع.

2- الإستشارات
إذا كنت تمتلك خبره في الإستشاره في مجال معين فيمكن ان تربح يومياً مبلغ مالي محترم، فيوجد على موقع خمسات اشخاص يقدمون خدمة الإستشارة ويربحون الكثير من المال، ويمكن تقديم الإستشاره على مواقع الخدمات المصغره او على حسابك في فيسبوك.

3- البيع
يمكن شراء منتجات وبيعها لمحلات وتجار، يعني مثلاً إذا كنت انت في مصر فيوجد منطقه اسمها العتبه او الموسكي فيها الكثير جداً من المنتجات المختلفه، فتقوم بشراء منتجات وتبيعها للمحلات في بلدك بسعر رخيص لكن تضع على المبلغ ربحك، وليكن مثلاً انت اشتريت ميكروويف بـ 1000 جنيه، فتقوم ببيعه بـ 1100 جنيه فتربح انت 100 جنيه، ويمكن الشراء وبيع على الانترنت كما ذكرت في موضوع عن أفكار مشاريع متاجر إلكترونية بمنافسة قليلة وربح عالي.

4- الصيانه
إذا كنت لديك خبره في الصيانه، وليكن مثلاً صيانه الثلاجات او الغسالات فتقوم بعمل صيانه لها، وتذهب للمنازل وتصليحها او تفتح ورشه او محل صغير في بلدك للصيانه، وذكرت سابقاً مشروع صيانة وبيع الساعات وربح ممتاز.

5- تأجير مسكن
إذا كنت لديك شقه او أوضه في منزلك فيمكن أن تأجرها بثمن جيد كل شهر، فيوجد الكثير من الناس يعملون بهذه الطريقه الممتازه بتأجير الشقق كل شهر للشباب والمتزوجين وربح شهري ممتاز حسب المنطقه.

6- تأجير سيارة
إذا كنت تمتلك سياره فيمكن تأجيرها مثل التاكسي، فيجب أولاً أن تحصل على رخصه للسياره وتقوم بتأجيرها لشخص يجيد السوقه ويمتلك رخصة قيادة وتربح يومياً ربح جيد.

7- العمل بسيارتك
إذا كنت تمتلك سياره فيمكن ان تعمل مع شركات مشهوره مثل كريم و اوبر وتربح يومياً مبالغ محترمه إنطلاقاً من سيارتك.

مصادر 1،2

تعليقات